الرئيسية / Uncategorized / اجابة تاريخية من ميسي على سؤال حول رونالدو والافضل في التاريخ

اجابة تاريخية من ميسي على سؤال حول رونالدو والافضل في التاريخ

علّق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني على منافسته مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد.

وأجرى ميسي مقابلة صحفية مع شبكة قنوات ” TyC Sports ” بشأن كونه الأفضل في تاريخ كرة القدم :” أنا لست مهتماً بأن أكون الأفضل في التاريخ”.

وأضاف:” لا أسعى لذلك أبداً، في كل مرة يبدأ عام جديد وأحاول فقط الفوز بكل شيء وإعطاء أفضل ما لدي لنفسي ولزملائي”.

وتابع موضحًا:” كيف يمكنني إنهاء مسيرتي، هذا كل شيء، لم أكن أبداً أفضل الأفضل، أو الثاني، أو الثالث، أو الرابع. أريد الفوز بكل شيء، أن تكون الأفضل في التاريخ لن يغير شيء”.

وأردف ليو :” كل عام أحاول التفوق على نفسي فقط، أنا لا أتنافس مع أحد لأني لا أريد أن أكون الأفضل في التاريخ، لكن أرغب في التحسن عامًا بعد عام، أتوج بمزيد من الألقاب، وأتوج بألقاب مع الأرجنتين”.

وعن كريستيانو رونالدو أكمل ميسي حديثه:” أنا لا أتنافس معه، رؤيته مع ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال وتتويجهم بالألقاب يحفزني، أود التتويج بلقب دوري الأبطال كل عام، أرغب في الفوز هذا كل ما أريده”.

وبشأن فوز ريال مدريد بدوري الأبطال مؤخراً علّق النجم الأرجنتيني : “هو شيء يمتلكونه نحن لانمتلكه، أن تفوز حتى وانت تلعب بشكل سيء،، بالنسبة لنا عندما نلعب بشكل سييء يكلفنا ذلك كثيراً ، علينا ان نكون أفضل من خصومنا بفارق كبير للفوز، ريال مدريد لديهم لاعبين من بين الأفضل في العالم ونحن كذلك، كنا بالفعل على وشك التأهل لنصف النهائي، كانت خيبة أمل ، كنا قريبين جدًا”.

وبسؤاله:” هل تغيرت طريقة لعبك عما كنت عليه قبل 8 سنوات؟ ” أجاب :” لا أحب أن أرى مباريات سابقة لي ، لا أحب أن أشاهد نفسي، لكن انا آسف أنا أكبر في العمر وهذا يغير بعض الأشياء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *